أنت هنا

سياحة السفن للتنزه بين أشهر الجزر

خاص ـ روتانا
السبت، 30 حزيران (يونيو) 2012 ،

الكثير من الناس في الغالب وفي فصل الصيف يلجؤون إلى استخدام السفن السياحية لزيارة المدن الساحلية والتمتع بالأجواء الصيف والتنزه بين أشهر الجزر الكبيرة والصغيرة متنوعة الخدمات الترفيهية، لكسر روتين الحياة المدنية. فهناك ثلاث سفن سياحية تحظى بإقبال كبير بين السياح من جميع أنحاء العالم، وهذه السفن هي: «Seabourn Odyssey» و«Crystal Serenity» و«Disney Magic».

«Seabourne Odyssey» في المركز الأول

احتلت السفينة «Seabourne Odyssey»، التابعة لشركة الملاحة البحرية «سي بورن كروز لاين»، المركز الأول في فئة السفن الصغيرة الحميمة التي تتمتع بخدمات ترفهية خاصه لزبائنها، كما تحتوي على نادٍ صحي شامل كل الأجهزة الحديثة وأماكن للاسترخاء ومنطقة خاصة بالمطاعم وأماكن متنوعة لاحتساء القهوة وأكل الحلويات.

«Crystal Serenity» تجذب السياح
جاءت السفينة «Crystal Serenity» التابعة لشركة «كريستال كروزس» في مقدمة السفن المتوسطة التي تجذب الكثير من السياح إلى رحلات الجزر وتوفر لعملائها جميع الوسائل الترفهية القديمة والجديدة، متبعة سياسة الاستمتاع بكل وسائل البحر الصيفية.
أما المركز الأول في فئة السفن الكبيرة فكان من نصيب الباخرة العملاقة «Disney Magic». حيث اعتبرت السفينة «دزني ماجيك» من السفن السياحية الكلاسيكية ومطلب الكثير من السياح. إذ تمتاز بتصميمها الكلاسيكي التقليدي الذي يحتوي على جميع الكماليات الحديثة ووسائل الراحة من أماكن للاسترخاء وحمامات السباحة والنوادي الليلية، إضافة إلى وجود الكثير من الوسائل الترفهية والمطاعم المتنوعة الأكلات البحرية في منطقة الكاريبي.

إضافة تعليق جديد